خلال 12 ساعة 

كرستيانو رونالدو يحقق أرباحا قياسية لنادى مانشستر يونايتد 

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

بسسب كثر الطلبات على قميص كرستيانو رونالدو، تتسابق كل من النادى مانشستر يونايتد والشركة الألمانية للملابس الرياضية  المصنعة  للوفاء بالطلبات.

وتشكل أرباح النادي من مبيعات  القميص جزاء صغيرا من أرباح القميص، حيث تصل مكاسب النادي إلى 10%، حيث حقق  نادي مانشستر يونايتد إيرادات في العام الماضى بقيمة 509 مليون جنيه استرليني.

 اقرأ أيضًا.. «لينجارد» يرفض عرض وست هام من أجل مانشستر يونايتد 
 
وكشف  موقع LovetheSales.com، أن قميص  نجم فريق نادي مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو  حقق  مبيعات  قياسية  تقدر ب 32.5  مليون جنيه استرليني  ما يعادل 45 مليون دولار  ليباع من  295.5 ألف إلى 406.2 ألف قميص خلال 12 ساعة وذلك من  طرح القميص للبيع هو أمر لم يحدث فى تاريخ مبيعات مبيعات قميص أحد اللاعبين دورى الإنجليزي.


ويصل ثمن قميص كرستيانو رونالدو الجديد بين 80 جنيهًا استرلينيًا إلى 110 جنيهات استرلينية ليكون الأكثر مبيعا متفوقا على مبيعات قميص جاك جريليش  دفع إعلان عودة  كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد أسهم النادى في ارتفاع بنسبة  8%  في بورصة نيويورك، وتمت صفقة البيع بقيمة 12.8 مليون إسترليني مع اضافة 7 ملايين إسترليني  فى وقت لاحق.


واحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع بقيمة 4.2 مليار دولار في قائمة فوربس للأندية الرياضية الـ50 الأعلى قيمة لعام 2021.